تابعونا على اليوتيوب

رمضان الأولى

الحب المجهول

الخميس على الساعة 22.25

حلم حليمة مثل كل الأمهات هو استقرار ابنتيها الشابتين، وتكوين عائلة، حيث عند ظهور شابين عازبين وغنيين في جنازة أحد الجيران، بدأت الأم في تشكيل مستقبل لبناتها. لكل منهما شخصيتها، ياسمين وكلثوم تأخذان كل وقتهما لتتعرفا على زوجيهما المستقبليين.
طوال هذه القصة، ياسمين الطالبة الجامعية تكتب رواية حب حديثة وجريئة التي تحمل اسم هذا المسلسل.

المخرج
ستيفاني دوفي فيي

كاستينغ
فاطمة الزهراء قنبوع، مريم بكوش، عمر لطفي، يونس شكور

ياك أجرحي

الخميس على الساعة 22.25

الأطفال ثمرة علاقة خارج إطار الزواج هو الموضوع الأساسي الذي تدور حوله القصة.
أمام هؤلاء الأطفال خياران لا ثالث لهما، هؤلاء الأطفال إما أن يتم التخلي عنهم أو تبنيهم من طرف أسر لحمايتهم من التمييز و العار دون أن يكونوا على دراية بواقعة التبني. الشيء الذي يفتح الباب على العديد من المشاكل مثل زواج الإخوة.

المخرج
ابراهيم الشكيري

كاستينغ
ثرية العلوي، نعيمة إلياس، خديجة عدلي، عبد الرحيم منياري، كريمة غيث وهاشم بسطاوي، محمد بوسبع

الكومبارس

الخميس على الساعة 22.25

تدور أحداث الفيلم حول مغامرات أربع شباب بدون عمل، يحاولون الحصول على دور كومبارس في أحد الأفلام الأمريكية، ومن أجل الدور يضطر الشباب إلى تغيير مظهرهم وإسدال اللحية وهو الشيء الذي يثير حولهم الشكوك أثناء تنقلاتهم وتحركاتهم بمدينة ورزازات، مما يخلق الكثير من المواقف الكوميدية.

المخرج
عبد الرحمان التازي

كاستينغ
عمر لطفي، فتاح غرباوي، صالح بن صالح

وراء المرآة

الخميس على الساعة 22.25

وراء المرآة، فيلم تلفزي بوليسي تدور أحداثه في قالب درامي، عن ”لبنى“ مهندسة شابة تقرر مباشرة إجراءات الطلاق من زوجها رؤوف الذي يزاول نفس المهنة، وهو ما سيتأتى لها حيث ستنجح إضافة إلى ذلك إلى نيل حضانة طفليها وكذلك فيلا فاخرة. الأمر الذي لن يرضى به الزوج، وسيدفعه إلى التفكير في محاولة للانتقام، تتشابك الخيوط وتتطور بعد دخول الشرطة على الخط يضفي على الفيلم تشويقا وإثارة.

المخرج
فاطمة الجبيع

كاستينغ
محمد خيي، ثوريا العلوي، فاطمة الزهراء بناصر، حميد باسكيط، رضوان كنانة، مصطفى اهنيني، كريم الدكالي، أمين بنجلون، أمينة دياري

الشاهدة

الخميس على الساعة 22.25

حورية وماجدة تربطهما علاقة صداقة عميقة، تعيشان معا حياة مليئة بالأمل، حياة ماجدة ستنقلب رأسا على عقب عندما ستتعرض لهجوم من قبل سفاح يدعى «مشيشا» الذي حاول سرقة حقيبة يدها، ما أسفر عن إصابتها، شهادة حورية ضد مشيشا في المحكمة ستغير حياتها هي الأخرى، حيث بمجرد خروج السفاح سيضع حورية وابنتها الصغيرة التي لا تتجاوز 5 سنوات نصب عينيه.

المخرج
إبراهيم إدريسي حسني

كاستينغ
نسرين الراضي، مريم الزعيمي، محسن مالزي، يونس شارا