تابعونا على اليوتيوب

رمضان الأولى

برامج الإفطار

يوميا على الساعة 20.00

في صراع بين التقليدي والعصري، المكتوب والإلكتروني ، تدور أحداث سيتكوم الدرب، حيث « صلاح »  يسعى إلى تجاوز أزمة العطالة التي يمر منها، من خلال نشر ثقافة المعلوميات والإنترنت على سكان الحي، و« سعاد » المثقفة، قاطنة الحي الجديدة، الطامحة إلى توعية وتشجيع القراءة بين السكان، وفي ظل هذه الصراعات نكتشف مواقف طريفة ومضحكة تجمع بين أصدقاء وعائلة الطرفين.
فكيف سيتعامل صلاح مع منافسة سعاد؟ وهل ستتمكن الأخيرة من إقناع سكان الحي بمشروعها؟ وإلى أي طرف سينحاز الأصدقاء والعائلة ؟

الشخصيات

طاليس، رشيد رفيق، حمزة الفيلالي، فدوى طالب، سامية أقريو، بشرى أهريش، البشير واكين، حسناء الطمطاوي، بنعيسى الجيراري وقمر السعداوي.

يوميا على الساعة 20.55

تبدأ أحداث الوجه الآخر بجريمة مقتل إدريس الحمساوي مدير نشر إحدى الجرائد المشهود له بقدر كبير من المهنية و النزاهة، والمتهمة بقتله لن تكون سوى زوجته أسماء الصحفية الشابة.
المسلسل عبارة عن “فلاش باك” …

يوميا على الساعة 20.45

قصة السلسلة الكوميدية « سوحليفة »  تبدأ عندما يتلقى المدني اتصالا من أخته تطلب منه رعاية ابنتها إسراء ذات السبع سنوات. حينها لم يكن يعلم أن الوافدة الجديدة  ستقلب حياته رأسا على عقب وتكسر الرتابة و الصمت في منزله…

يوميا على الساعة 19.35

« الكاميرا ضاحكة » سلسلة مواضيع متعددة ومختلفة، مستوحاة من الواقع المعاش من الجمهور وإلى الجمهور. تتخذ من المواطنين العاديين موضوعا لها لإضفاء مصداقية على العمل وخلق جو من الضحك والتسلية ، تدور فكرة السلسلة المكونة من 30 حلقة …