تابعونا على اليوتيوب

رمضان الأولى

المخرج

أحمد أبو عروة

كاستينغ

خديجة أسد
عزيز سعد الله
عبد الفتاح جوادي
منال الصديقي
محمد عزام

ماشي بحالهم

يوميا على الساعة 18.40

« ماشي بحالهم » سلسلة كوميدية عائلية، تُسلط الضوء على المشاكل المترتبة عن إدمان التكنولوجيا في العلاقات الأسرية ، تدور أحداثها حول زوجين يعيشان في صراع يومي داخل فيلا بالبيضاء، فالزوج مدمن على مواقع التواصل الاجتماعي وبات يعيش في عالمه الإلكتروني الخيالي بعد تقاعده، في حين ّتعاني زوجته المُحبة للمظاهر من تدخلات حماتها في حياتها من جهة، ومن الغيرة والشك بسبب الأخبار التي تنقلها الخادمة (البركاكة ) لها من جهة أخرى، إضافة إلى مشاكل إدمان الإنترنت من طرف زوجها وابنتها المدللة، ومشاكل أخرى مع عدد من المحيطين بالأسرة.
السلسلة تبتعد عن النمطية وقريبة من المواضيع الآنية والمعاصرة، مطروحة في قالب درامي تحكمه الفرجة والفكاهة، من تشخيص خديجة أسد وعزيز سعد الله وعبد الفتاح جوادي وآخرون.

الشخصيات

عزيز سعد الله
عزيز سعد الله

إيهاب، متقاعد، في عقده السادس، يحب زوجته رغم ما يحدث بينها من خلاف، بعد تقاعده أصبح منجذبا لفضاءات التواصل الاجتماعي مما جعله يؤسس استوديو لايف ليساعد محبي الشهرة على زيادة معجبيهم.

خديجة أسد
خديجة أسد

خديجة، زوجة إيهاب، سيدة تحاول إرضاء الجميع في بيتها لكنها تحاول العيش على المظاهر مما يجعلها تعطي قيمة للملابس والديكور أكثر، لا تحب مواقع التواصل الاجتماعي وتحاول جاهدة إعادة الناس للأجواء العائلية لكن دون جدوى.

ملاك نوة
ملاك نوة

ملاك، ابنة خديجة وإيهاب المدللة ، تهتم بالموضة وتشتري عبر الإنترنت مما يسبب لها مشاكل كثيرة.

منال الصديقي
منال الصديقي

حياة، عاملة بمنزل خديجة وإيهاب، حصلت على هذا العمل بواسطة مباراة نظمها الزوج، مرحة وخدومة لكنها تفشي جميع الأسرار، تحب هاتفها النقال وتتابع جميع قنوات الطبخ والموضة.

عبد الفتاح جوادي
عبد الفتاح جوادي

ريضوان، شاب في مقتبل العمر، يعتبر نفسه متعهد حفلات ، لكنه يقوم بذلك بطريقة السمسرة، يساعد إيهاب في الاستوديو ويبحث له عن المواهب.

محمد عزام
محمد عزام

سرحان، رجل المواقف، موهوب في الغناء والعزف ويشتغل لدى عائلة خديجة وإيهاب جميع المهن من البستاني إلى العازف والملحن باستوديو إيهاب، يحب حياة ولا يرفض لها طلبا.

ألبوم صور